Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

تردد قناة ام بي سي مصر بث مباشر

قناة ام بي سي مصربث مباشر إحدى قنوات مجموعة إم بي سي بدأت بثها في 9 نوفمبر 2012، وهي عبارة عن تحويل تم إنجازه في عرض المشاريع المصرية، والت...

قناة ام بي سي مصربث مباشر إحدى قنوات مجموعة إم بي سي بدأت بثها في 9 نوفمبر 2012، وهي عبارة عن تحويل تم إنجازه في عرض المشاريع المصرية، والتصنيع، والدراما، والأفلام المصرية، ويقضي وقتًا طويلاً في عرض عدد قليل من برامج السيدات والتواصل الاجتماعي، والمشاريع السياسية، وبالإضافة لذلك تفرعت منها الكثير من القنوات نجد ام بى سى 2 بث مباشر، وكذلك mbc 2 live.

 


قناة ام بي سي مصر

 خلال فترة وجيزة، انتصرت قناة MBC مصر على الوصول إلى أعلى نقطة في التحويلات المصرية من حيث عدد المشاهدين، بعد أن تولى الإعلامي / محمد عبد المعطل السيطرة عليها في عام 2013، والذي قام برعاية معظم البرامج. يتضمن تصميمًا للدراما العربية وصحيحًا لإبداعات الحياة، على الرغم من برامج القدرات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم في تكوينها العربي.

على سبيل المثال،"Middle Easterner Idol" و"Bedouins Got Talent" و "The Voice 1، على الرغم من بثها المزدوج لبرامج لها القدرة في ترجمتها العربية، والتي تم إنشاؤها بواسطة MBC في نسخة مزدوجة مع MBC 1 و MBC 4.

تم إنشاء القناة في 17 أكتوبر 2012، وتم إرسالها رسميًا في 9 نوفمبر 2012 كتطور توسعي لمجموعة MBC داخل مصر، خاصة بعد المناسبات التي حدثت في مصر، مما أثار عنصرًا إعلاميًا ضعيفًا في القنوات المصرية.
اقرأ معنا: تميزي بمظهر رائع مع ريجيم الماء.

برامج قناة ام بي سي مصر

تنتج قناة MBC برامج ذات قدرات غير مألوفة باللغة العربية وتعرض قناة MBC مصر ثنائية اثنين مع MBC 1 و MBC 4 وهي المشاريع الآتية:

برامج المواهب

إنه العرض العربي لبوب أيدول، الذي صممه سيمون فيلر وصممته منظمة فريمانتل البريطانية.

يعرض على ام بي سي مصر و ام بي سي 1.

تعرف على: تنظيف الخزانات بمادة قوية وفعالة.

ذا فويس لمسابقات الصوت

إنه العرض العربي لبرنامج مسابقة الغناء الهولندي حول العالم The Voice، الذي ابتكره جون دي مول ورويل فان فيلزين في عام 2010 وتم إنشاؤه بواسطة Sony International و Talpa، ويتم عرضه على MBC Egypt و MBC 1.

ذا فويس كيدز

إنه أداء الصغار لبرنامج The Voice تم عرض موسمه الأول في 2 يناير 2016، لمجموعة عمرية في مكان ما في حدود 7 و 14 عامًا، وعرض على MBC Egypt و MBC 1.

تعرف على: طلاء من أنواع تبوك.

آرب جوت تالنت

برنامج ترفيهي تلفزيوني غير مسجل يعرض البحث عن الهدايا الفردية والجماعية بين العرب.

 البرنامج هو النسخة العربية من برنامج British Talent البريطاني، والذي تم عرضه بشكل غير مسبوق للولايات المتحدة الأمريكية عام 2009، ويعرض على MBC Egypt و MBC 4.

Ads Place