Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

رحلتي الى جورجيا بالتفصيل

رحلتى الى جورجيا بالتفصيل تعتبر جورجيا من أحد الوجهات السياحية التي يذهب إليها الآلاف من السياح كل عام من مختلف دول العالم وذلك لما بها من م...

رحلتى الى جورجيا بالتفصيل تعتبر جورجيا من أحد الوجهات السياحية التي يذهب إليها الآلاف من السياح كل عام من مختلف دول العالم وذلك لما بها من معالم سياحية وأماكن ترفيهية جميلة وقرى مصممة على أفخم طراز معماري ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على كل مل يتعلق بالك الدوله وكذلك جورجيا أين تقع.

رحلتي الى جورجيا
رحلتي الى جورجيا بالتفصيل

كيف يمكن الحصول على تأشيرة جورجيا

كان في السنوات الماضية أمر السفر إلى جورجيا من الأمور الصعبة وذلك صعوبة الحصول على تأشيرة ولكن الآن أصبح الأمر أسهل بكثير حيث كل ما يجب فعله سواء كنت المسافرين العرب جورجيا وايضا أو من دولة أوروبية يتم الحصول على خطاب سياحة وذلك من خلال التوجه إلى السفارة السورية التي توجد في بلدك ثم يتطلب منك مجموعة من الأوراق يتم تحضيرها خلال 14 يوميا ثم يتم الحصول على الفيزا أو تأشيرة الدخول بكل سهولة.

اقرأ المزيد: مدن جورجيا- منتجعات في جورجيا تبليسي

أفضل الأوقات من العام لزيارة جورجيا

  • إذا كنت من الدول العربية وتميل إلى الطقس المعتدل فيفضل السفر إلى جورجيا في فصل الربيع وفصل الصيف وهي في الفترة منذ شهر مايو وحتى آخر شهر أكتوبر. 
  • لكن إذا كنت من عشاق الثلوج لذا فيفضل السفر في فصل الشتاء وذلك من أجل الاستمتاع بكرات الثلج ورياضة التزحلق على الجليد.

أهم المدن السياحية في جورجيا

  • مدينة بورجومي 

أكثر ما تشتهر به مدينة بورجومي هي أنها يوجد بها أفضل المطاعم على مستوى العالم حيث انها تقوم بتقديم العديد من الأطباق الجورجية مع الأطباق الاوروبية وهي من أفضل وجهات السياح خلال العام بتناول أفضل المأكولات. 

قصر رومانوف 

يعد قصر رومانوف من الأماكن الأثرية في جورجيا حيث انه تم تأسيسه في القرن التاسع عشر على يد القيصر الروسي نيقولا الثاني حيث انه يتميز بوجود العديد من الغرف التي تم تصميمها بطرق مبتكرة مع وجود بعض الإضافات مثل الكراسي والطاولات، بجانب أن القصر يحتوي على حديقة كبيرة يوجد بها أنواع مختلفة من الأزهار والنباتات النادرة حيث أنها ترجع إلى العصور القديمة.

رحلتي الى جورجيا
رحلتي الى جورجيا بالتفصيل

منتزه المياه المعدنية

يعتبر منتزه المياه المعدنية في جورجيا هو أقوى مصدر اقتصادي بها حيث يلجأ إلى السياح من مختلف دول العالم كل عام حيث تمتلك شلالات من المياه المعدنية مع العديد من الحدائق والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة فهي تعتبر وجهة عائلة للاستمتاع الأسرة والأطفال معا.

ونتمنى في نهاية المقال أن نكون قد تناولنا جميع النقاط الهامة حول موضوع رحلتي الى جورجيا بالتفصيل حيث تناولنا كيفية الحصول على الفيزا وأفضل أوقات السفر وأهم الأماكن السياحية بها.

gatech.edu

اين تقع جورجيا

 

https://q8vip.net/?p=439

Ads Place