Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

ديكورات حمامات

يعتبر الحمام هو من أهم الغرف التي توجد في المنزل والتي يجب أن تتمتع ديكورات حمامات بالذوق الراقي والمريخ للنفس لأنه هو المكان المخصص للاستر...

يعتبر الحمام هو من أهم الغرف التي توجد في المنزل والتي يجب أن تتمتع ديكورات حمامات بالذوق الراقي والمريخ للنفس لأنه هو المكان المخصص للاسترخاء والاستجمام بعد يوم تعب شاق طويل.ديكورات حمامات

ديكورات حمامات حسب المساحة

ان مساحة الحمام لها دور كبير في اختيار الديكور الخاص به من حيث اللون وحجم القطع الديكورات به، حيث أن إذا كان المنزل قيد التنفيذ يجب تحديد الأشياء التي ترغب بوجودها في الحمام ما بين اختيار بانيو أو جاكوزي وها تحتاج إلى وحدات تخزين.

 

أحد الديكورات المستخدمة في الحمام هو عزل الحوض والمرحاض عن طريق باب من الزجاج وذلك كي يفصله عن الجزء الآخر من الحمام.

 

أما إذا كان المنزل إيجار فيمكن في هذه الحالة أن يتم التحكم بالديكور بإستخدام المرأة الكبيرة بأخرى أصغر منها لتعطي شعور بالاتساع مما يجب ايضا الاهتمام بـ  ديكور غرف نوم

ألوان ديكورات الحمامات 

 

أن أمر اختيار ألوان ديكورات الحمامات يعتمد بشكل بجزء كبير على المساحة بجانب الذوق الخاص بك حيث إذا كان الحمام مساحة صغيرة فيتم اختيار ألوان الجدران والارضيات الفاتحة مثل الأبيض والأزرق ولكن إذا كانت المساحة كبيرة فذلك يطلق لك العنان في حرية اختيار الألوان ما بين فاتح أو غامق حسب ذوقك.

 

يعد أفضل ما يتم اختياره في ألوان ديكورات الحمامات إذا كان الخامة المستخدمة رخام هو اللون البيج وايضا اللون الأبيض مع أرضيات السيراميك باللون الأزرق. 

 

اختيار اكسسوارات ديكورات الحمامات 

 

أن الإكسسوارات التي توضع في الحمام هي التي بدورها تعطي منظر جمالي للحمام ويوجد بعض الاكسسوارات التي تعطي شعور بالاتساع للمساحات الضيقة .

تتمثل تلك الاكسسورات الخاصة بالحمام في ستارة حوض الاستحمام حيث يجب أن تكون ذات لون مبهج وتكون مصنعة من خامة ضد الماء. 

كذلك عند اختيار طقم سجاد للحمام يفضل أن يكون باللون الغامق حتى لا يتأثر بالحركة وأن يكون ضد الماء حتى لا يتأثر بأي ماء يسقط عليه. 

يفضل عند اختيار مرآة الحمام أن تكون تلك المرأة الثابتة وبجانبها مرآة أخرى متحركة وهي التي تساعدك على وضع المكياج الخاص بك باتجاه الإضاءة. 

عند اختيار طقم الغسالة يجب اختيار الخامة التي ستضيف عند وضعها بالحمام الشعور بالفخامة مثل المصنعة من الرخام أو من الكريستال المطعم باللولي. ديكورات حمامات

نتمنى ان نكون من خلال مقالنا هذا عن ديكورات حمامات أن نكون قد سلطنا الضوء على ديكورات حمامات حسب المساحة وألوان ديكورات الحمامات واختيار اكسسوارات ديكورات الحمامات كذلك يمكنك الإستعانه بـ شركات تصميم داخلى في دبي.

laconnectrice.

ديكوات غرف نوم 

https://q8vip.net/?p=498

Ads Place