Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

الكيتو دايت – ما هو نظام الكيتو دايت

يوجد الكثير من الأنظمة الغذائية التي تعمل على إنقاص الوزن ومن ضمن تلك الانظمه الغذائيه نظام الكيتو دايت الذي يعمل على خسارة الوزن في وقت قيا...

يوجد الكثير من الأنظمة الغذائية التي تعمل على إنقاص الوزن ومن ضمن تلك الانظمه الغذائيه نظام الكيتو دايت الذي يعمل على خسارة الوزن في وقت قياسي فمن خلال هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على هذا النظام أيضا سنتعرف على جدول الـ كيتو دايت عزيزي القارئ لما معرفة كثير من التفاصيل على هذا الموضوع.الكيتو دايت

ما هو نظام الكيتو دايت

ما هو الكيتو دايت؟ الكيتو دايت هو عبارة عن نظام غذائي لا يحتوي على الكربوهيدرات ولكن يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون فعند عدم توفير الكربوهيدرات يستطيع الجسم حرق الدهون بشكل سريع جدا مما يحول الدهون إلى كيتونات في الكبد فتعمل تلك العملية على تنشيط الدماغ.

اقرأ المزيد: ما هو أفضل فيتامين لتسمين الطفل وتعزيز النمو؟

أنواع الكيتو دايت 

ينقسم الكيتو دايت على مجموعه مختلفه لكل نظام غذائي و سنتعرف على تلك المجموعات في الآتي:-

  • اولا سنتعرف على النظام الكيتو القياسي (SKD): هو النظام الذي يحتوي على الكربوهيدرات وكذلك يحتوي على البروتين ونسبة عالية من الدهون يمتلك 70 في الميه من الدهون و20 في المئة من البروتين و عشره في المئه فقط لا غير من الكربوهيدرات.
  • ثانيا النظام الكيتوني الدوري (CKD): النظام يعتمد فى التغذية على الكربوهيدرات ما يعادل خمس ايام.
  • كذلك النظام الغذائي الكيتون المستهدف (TKD): هو نظام ايضا يحتوي على الكربوهيدرات.
  • النظام الغذائي الكيتون عالي البروتين: هذا النظام يتشابه كثيرا نظام الكيتو القياسي لكن يختلف في النسب فهو يحتوي على 60 في المئة من الدهون و35 في المئة من البروتين و خمسه في المئه الكربوهيدرات للمزيد من المعلومات موقع العنود.
الكيتو دايت
الكيتو دايت

هذا النظام يعمل على انقاص الوزن في وقت قياسي مما تساعد في حرق الدهون بنسبة عالية نظرا لعدم احتواء هذا النظام على الكربوهيدرات مع اتباع الحمية الغذائية ستحصل على وزن مثالي خالي من الدهون في وقت قياسي.

وبهذا نكون قد عرضنا كل ما يتعلق بنظامي الـ كيتو دايت وكيف يمكنك متابعت النظام وما هي أهم الأساسيات الخاصة به، وهل هو مناسب لك أم لا، لكن للحصول على نتيجه فى فقدان الوزن يجب أن تلتزم بكل القواعد الخاصة حتى تحصل على نتيجه مرضيه.

المصادر:

healthline

مميزات

https://q8vip.net/?p=112

Ads Place