Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

كيفية استخدام كبسولات موكا

كبسولات الموكا هي نوع من القهوة مصنوعة من مزيج من حبوب البن والشوكولاتة. تمنح الشوكولاتة القهوة نكهة أكثر ثراءً ، كما أن الكبسولات تجعل من ا...

كبسولات الموكا هي نوع من القهوة مصنوعة من مزيج من حبوب البن والشوكولاتة. تمنح الشوكولاتة القهوة نكهة أكثر ثراءً ، كما أن الكبسولات تجعل من السهل صنع فنجان من القهوة دون الحاجة إلى قياس المكونات. عادة ما تكون كبسولات الموكا أغلى ثمناً من كبسولات ستاربکس دولتشي أنواع القهوة الأخرى ، لكنها تستحق ذلك من حيث النكهة والراحة.

كبسولات موكا دولتشي

موكا دولتشي عبارة عن مجموعة من كبسولات القهوة التي تنتجها شركة جاكوبس الألمانية. تم تصميم الكبسولات للاستخدام ماكينة اسبريسو كبسولات مع ماكينات صنع القهوة Dolce Gusto التابعة للشركة وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من النكهات ، بما في ذلك الموكا والكراميل والفانيليا. نكهة الموكا مصنوعة من مزيج من قهوة أرابيكا وروبوستا والشوكولاتة والحليب ، ولها قوة 3 من 5 على مقياس كثافة الشركة.


كبسولات موكا بارد

الموكا الباردة عبارة عن مشروب بنكهة الشوكولاتة مصنوع من الإسبريسو والحليب والسكر كبسولة قهوة وشراب الشوكولاتة. يمكن تقديمها مثلجة أو ساخنة. الموكا الباردة علاج منعش في يوم حار ، أو مشروب دافئ في يوم بارد.

الموكا هي نكهة كانت موجودة منذ قرون. أول استخدام مسجل لكلمة "موكا" كان عام 1733. وهي مشتقة من الكلمة العربية "مخاوة" والتي تعني "يشرب". تم صنع مشروبات الموكا الأولى من خليط القهوة والشوكولاتة معًا. في هذه الأيام ، غالبًا ما تستخدم الموكا للإشارة إلى أي مشروب يحتوي على نكهات الشوكولاتة والقهوة.

يمكنك صنع موكا بارد في المنزل باستخدام عدد قليل من المكونات. كل ما تحتاجه هو إسبرسو وحليب وسكر وشراب الشوكولاتة. إذا كنت ترغب في جعلها مميزة للغاية ، يمكنك إضافة الكريمة المخفوقة والرش

كبسولات موكا حار

كبسولات الموكا الساخنة عبارة عن كبسولات قهوة تحتوي على الشوكولاتة. لقد تم تصميمها لتستخدم مع آلة صنع القهوة التي تقدم مرة واحدة ويمكن العثور عليها في معظم محلات السوبر ماركت الكبرى. تصنع الكبسولات عادة من مزيج من حبوب أرابيكا وروبوستا ، وعادة ما تكون الشوكولاتة عبارة عن شوكولاتة بالحليب. تعتبر كبسولات الموكا الساخنة طريقة سريعة وسهلة لعمل مشروب الشوكولاتة الساخن ، ويمكن أيضًا استخدامها لصنع مشروبات الشوكولاتة المثلجة عن طريق إضافتها إلى الحليب البارد.


كبسولات موكا نسبريسو

كبسولات الموكا من نسبريسو حلم عشاق القهوة والشوكولاتة! تحتوي الكبسولات على مزيج من أرابيكا أمريكا الجنوبية مع لمسة من الروبوستا ، المحمص والمطحون بشكل مثالي. عند تخميرها ، يكون للقهوة نكهة غنية ومكثفة مع روائح الشوكولاتة. تتوافق الكبسولات أيضًا مع خط ماكينات نسبريسو Vertuo.



webstaurantstore


افضل كبسولات نسبريسو

Ads Place