Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

مميزات برنامج Webroot وطريقة تنزيله

What is webroot toolbar هي عبارة عن أدوات يتم تثبيتها بصفة كاملة على كافة المتصفحات المستخدمة عبر جهازك لنقول مثال منها فايرفوكس، وجوجل ك...

What is webroot toolbar هي عبارة عن أدوات يتم تثبيتها بصفة كاملة على كافة المتصفحات المستخدمة عبر جهازك لنقول مثال منها فايرفوكس، وجوجل كروم، ويساعد بشكل قوي على حجب الكثير من النوافذ المتواجدة على جهازك والتي تعد مخاطر قوية تساعد في قرصنة جهازك.

وليس فقط القرصنة أو التعرض للفيروسات، بل قد تعرض أطفالك لمشاهدة مواد إباحية رغماً عنهم، لأن النوافذ المنبثقة تظهر إجبارياً.

لذلك، إذا كان لديك أطفال يستخدمون هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتصفح الإنترنت، فننصحك باستخدام البرنامج.

مميزات برنامج Webroot

 


يحتوي webroot geek squad على نسخ أساسية بخلاف الاحتياطية، والعديد من الملفات والصور الشخصية والذكريات التي لن ننساها، وميزة Download Webroot to new computer أنه يحتوي على أداة مخصصة لعمليات النسخ الاحتياطي

تتضمن هذه النسخ نسخة احتياطية كاملة من ملفات الكمبيوتر الخاص بك ووضعها في مساحة تخزين على الإنترنت للشركة الأم لـ Webroot Secureanywhere Antivirus، والتي تبلغ مساحتها 25 جيجا بايت.

قد تكون المساحة صغيرة نوعًا ما، لكننا نتحدث عن عملية نسخ احتياطي لملفاتك الحساسة وصورك الشخصية، وليس نسخًا احتياطيًا للألعاب أو الملفات الضخمة.

جدار حماية ثانوي يخص Webroot

من الطبيعي أن تجد Windows Defender في أي إصدار من Windows.

تم إنشاؤه بواسطة Microsoft، مثل Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7، ولكن Web Root Secure Anyware ينشئ إصدارًا ثانويًا من جدار الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتمثل إحدى المهام الرئيسية لهذا الجدار في مراقبة أي قرص صلب خارجي أو فلاش USB خارجي بحثًا عن أي تهديدات أو فيروسات.

وفي حالة اكتشاف أي برامج ضارة فيه، يتم منع مساحة التخزين الخارجية فورًا من التفاعل مع نظام Windows الخاص بك بحيث لا ينقل الفيروس إلى ملفاتك الأصلية.

يمنحك Webroot كلمات مرور ذكية ومميزة 


 

Webroot Secureanywhere يحتوي Antivirus على مدير كلمات مرور ذكي للغاية، والذي يخزن جميع كلمات المرور الخاصة بك في مساحة التخزين الآمنة الخاصة به والتي تستخدمها على جميع مواقع الويب التي تستخدمها مثل Facebook و Twitter و YouTube و Gmail.

كيف تقوم بتنزيل Webroot Secureanywhere Antivirus؟


 

ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل داخل الموضوع، ثم ملء البيانات المطلوبة مثل اسمك والبريد الإلكتروني، وبمجرد ملء البيانات، انقر فوق "ابدأ الإصدار التجريبي المجاني" وسيتم تنزيل البرنامج على الفور.

يحتوي Webroot على واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين

أخيرًا، يحتوي Webroot Secureanywhere Antivirus على واجهة مستخدم سهلة للغاية وعملية يمكن لأي مبتدئ فهم إعداداتها وفهمها بالكامل.

Ads Place