Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

أهم 10 تحذيرات للعسل الملكي الماليزي

royal honey for her side effects ، أضرار العسل الملكي التي يجب أن تتعرف عليها فليس للعسل الملكي مميزات فقط، فبافتراض أننا نتحدث عن أول عسل م...

royal honey for her side effects، أضرار العسل الملكي التي يجب أن تتعرف عليها فليس للعسل الملكي مميزات فقط، فبافتراض أننا نتحدث عن أول عسل ملكي له فوائد مختلفة، سنرى أنه مناسب بشكل استثنائي للاستخدام البشري لأنه يحتوي على العناصر الغذائية والمعادن والأحماض الأمينية التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية، ومكافحة الأمراض والتلوث البكتيري، وهو مهم للسيدات والرجال، ومع ذلك فإن أضرار العسل الملكي، وهو أساسًا (عسل لا غنى عنه) تصنعه المنظمات الربحية بغض النظر عن حالة رفاهية عملائها.


وبالفعل بعد أن قادت الهيئة العامة للغذاء والدواء اختبارات وتشريح العسل، لوحظ أنه يحتوي على عقار تادالافيل الذي يستخدمه الطب وتحت إشراف أخصائي لعلاج النقص، على هذا المنوال فإن حالة معلني العسل بأن هذا أمر طبيعي هي حالة زائفة ومضللة.

تعرف على:  royal honey for her side effects

تعليمات خطوة بخطوة لصنع عسل ملكي مميز


 

يمثل الباحثون اليابانيون سلطة كبيرة في علوم الأغذية الحيوية وقد حذروا من أنه يمكن حماية مزايا وخصائص الكافيار من خلال تقديم بيض سمك الحفش إلى طريقة الرسم البصري وتجفيفه ثم سحقه بعد ذلك بآلات معينة.

يستطيع العسل الماليزي علاج العقم وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، بالإضافة إلي

تقوية الانتصاب أثناء العلاقة الجنسية، والتخلص من التبذير والقصور، وتوسيع إفراز هرمون التستوستيرون، وعلاج مشاكل البروستاتا، والإفرازات المبكرة، وكذلك التخلص من جميع الأمراض التي تؤثر على الإطار النظري، وتسريع الطريقة المتبعة في النحافة. . 

كذلك إرشاد الصغار لاستخدام العسل العضوي لتأجيل الإفرازات والمشاركة في حياة جنسية خالية من المسكرات، وزيادة وتيرة الإثارة الجنسية، وزيادة الحيوانات المنوية والمني، وزيادة الحركة والطاقة، وزيادة مجرى الدم بعد ذلك، وتنشيط توزيع الدم.

ومع ذلك، جاء التحذير من أضرار العسل الإمبراطوري وعدم الحصول عليه من المنظمات أو المتاجر غير المتناسقة.

اقرأ أيضا:royal honey for her side effects

آثار العسل الملكي Etumax

 

وفقًا للتحقيقات واختبارات مركز الأبحاث، جاء التحذير ضد استخدام عسل etumax الملكي، والذي طورته Etumax، لأنه مصنوع ويعتمد على قوانين إنشاء الدواء، يسبب تباينًا في النبض ومشكلة عضلة القلب.

حذر مرضي القلب والأوردة من استخدامه etumax، الموجود في قطاعات الأعمال غير الرسمية، والذي تم تطويره كحزمة من 12 مظروفًا بمساعدة ماليزية.

كما حذرت هيئة الصحة في الإمارات العربية المتحدة من استخدام العسل الإمبراطوري الذي ابتكرته شركة أتومكس، والذي يتم الترويج له في متاجر العطور والمجتمعات للأدوية الاختيارية عبر الإنترنت، مؤكدة أنه مفيد في علاج النقص الجنسي، والتوسع في النضج وتأجيل الإفرازات، في ضوء احتواء العنصر على مواد علاجية تؤدي إلى خفض ضغط الدم وإيذاء السكان.

قام المختصون السعوديون بإزالة هذا الصنف من المحلات التجارية وحصروا استيراده حتى لا يضر برفاهية المقيم السعودي، وركزوا على سكانها بضرورة ضمان منبع العسل الملكي، وأنه مسجل وموافق عليه من قبل المختصين المعنيين. 

المصدر

العسل الملكي

 


Ads Place