Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

دليل عن أهم الأماكن السياحية في جورجيا 2022

ستشتاق إلي زيارة جورجيا بسهولة والاستمتاع للمزيد من الأماكن السياحية الشيقة، الآن سنأخذك في جولة ستتعرف فيها على مميزات السياحة بجورجيا.  ...

ستشتاق إلي زيارة جورجيا بسهولة والاستمتاع للمزيد من الأماكن السياحية الشيقة، الآن سنأخذك في جولة ستتعرف فيها على مميزات السياحة بجورجيا.


 

أفضل الأماكن السياحية بورجيجا

وتتمثل في:

مدينة تبليسي

تبليسي هي عاصمة جورجيا وأكبر مدنها بشكل عام، إنه تركيزها النقدي والسياسي والموثوق، والغريب أنه هدف المسافر الرئيسي هناك.

توصف السفريات في تبليسي بالتنوع والمزيج المذهل لكل ما هو مثالي وكل ما هو حالي بين الهياكل الحالية ومناطق التسوق والتسلق الحالية، تكمن أقدم الوجهات الأثرية التي تشهد على تاريخ المدينة العاصف وثقافتها المتنوعة الغنية التي واجهت مؤامرات الأعداء والأشرار للوقوف في كل مرة ضدهم.

اقرأ معنا: ارياف جورجيا.

أهم 3 معالم في تبليسي


 

وهي كالآتي:

حديقة متاتسميندا

ربما يكون أفضل مكان في جورجيا للمشاركة في رحلة عائلية في العاصمة من أعلى نقطة محيطة تقريبًا بالتجول في حديقة الحضانة الصغيرة، وزيارة حديقة الديناصورات لالتقاط أروع الصور وأكثرها ذكاءً مع شخصيات جالوت، من خلال زيارة إلى قمة التلفزيون المشهور وركوب عجلة فيريس الضخمة وهو أمر رائع بالنسبة إلى تبليسي من أعلى ولا سيما خلال ساعات الليل.

تعد حديقة متاتسميندا خيارًا رائعًا لك في حال قررت التوجه إلى جورجيا للقيام بحفل زفافك، حيث توفر منطقة للاستجمام و حياة ليلية رائعة  للأزواج.

اقرأ معنا: أهم مكتب سياحي بجورجيا.

قلعة ناريكالا


ربما تكون أكثر المعالم المحنكة التي يمكنك زيارتها خلال رحلة السفر في جورجيا أثناء تواجدك في عاصمتها تبليسي، كما يعود تاريخه إلى القرن الرابع الميلادي وهو آخر مكان للمدينة القديمة.

يتم التعرف على القصر الذي تم تجميعه بالكامل من الكتل على الطراز الفارسي، من خلال منظره الرائع الذي يكشف عن المدينة بأكملها، وأمطارها الكبريتية المعروفة باسم Abanotubani والحديقة النباتية، بسبب مساحتها على قمة منحدر غير مستقر تمامًا مثلها.

كذلك الفناء الذي يضم كنيسة سبتارية تعرف بكنيسة القديس نيكولاس.

يمكنك الوصول إلى أعلى نقطة في المنحدرات حيث يوجد القصروالتي تتمكن من مشاهدته  خلال ركوب عربة أو عن طريق المشي، ويمكنك أيضًا الاستحمام في حمامات Abanotubani الشهيرة.

شاهد معنا: شركة رحلات اوروبية لاهم الشخصيات.

كاتدرائية الثالوث المقدس في تبليسي

على الرغم من تقدمه والذي يعود إلى بداية الألف عام الثالث إلا أنه يعد بمثابة أعظم الأعمال الهندسية التي تعزز Elia Hill في نقطة محورية في تبليسي ومنبع سحر السفر في جورجيا.

يشتهر بيت الصلاة المشرق بكونه ثالث أكبر كنيسة أرثوذكسية على هذا الكوكب بعد البازيليكتين الروسيتين للقديس إسحاق والمسيح.

هذا على الرغم من المنطقة التي لا اختلاف عليها في النقطة المحورية لعاصمة جورجيا ومكانها الذي يبلغ حوالي 97 مترًا، مما يجعلها واضحة من أي مكان في المدينة مع صليب لامع يزين قمته.

 


Ads Place