Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

دورات مجانية عن بعد

تطورات التكنولوجيا بشكل غير طبيعي وفرت لنا العديد والعديد من الخدمات التعليميه والترفيهيه فمن خلال التكنولوجيا استطعنا الحصول على دورات مجان...

تطورات التكنولوجيا بشكل غير طبيعي وفرت لنا العديد والعديد من الخدمات التعليميه والترفيهيه فمن خلال التكنولوجيا استطعنا الحصول على دورات مجانية عن بعد للتعلم والدراسة وتنمية المهارات فهناك مجموعة كبيرة من الخدمات التي يمكن أيضا الحصول عليها من الإنترنت مثل خدمة التأمين التي يقدمها موقع سلامه اون لاين و غيرها و الان من خلال هذا المقال سنتعرف على التعليم عن بعد وبعض الخدمات التي يمكن أن تستخدمها.

دورات مجانية عن بعد
دورات مجانية عن بعد

دورات مجانية اون لاين

الان اصبح الامر سهل يمكنك اكتساب مجموع من المهارات والتعليم من خلال دورات مجانية بشهادات معتمدة وهناك بعض المنصات التي يمكن من خلالها اكتشاف المهارات والحصول على شهادة معتمدة ومن تلك المنصات الاتى:-

  • دورة كورسيرا: من أكثر المنصات التي حازت على شهرة كبيرة فهي تعمل على تقديم مجموعة من الدورات والبرامج المختلفة وتتراوح فتره الدوره ما بين اربع اسابيع حتى 6 اسابيع والمحاضرات يتم شرحها بالتفصيل من خلال فيديوهات وكذلك يمكنك الحصول على شهاده معتمده من خلال تلك المنصه ومن المعرض والشهادات الذي يمكن ان تحصل عليها في التكنولوجيا وعلوم البيانات.
  • أليسون: منصة إلكترونية تم تاسيس من اجل تنمية المهارات والتعليم توجد في تلك المنصة أكثر من 1500 دورة تعليمية يقارب عدد الدول التي تقبل على تلك المنصة 195 دولة من حول انحاء العالم ويمكنك الحصول على شهادة معتمدة وتطوير مهارات.

دورة يوديمي

المنصة التي تعمل على التعليم عن بعد ولكن يوجد لها مقر يمكن الذهاب إليه في كاليفورنيا يوجد بها العديد من المجالات المختلفة وهي عباره عن مدرسه بها أساتذة وطلاب ويقبل عليها من جميع أنحاء العالم من أكثر من 180 دولة 130 دورة تعليمية.

منصة إدكس Edx

هدفها الاول والاخير هي التعليم وتنمية المهارات ولا تسعى للحصول على الربح ولا الشهرة ولكن تعمل على تقديم العديد من الدورات المجانية في الذكاء الاصطناعي وعلوم الكمبيوتر والبرمجه وتنمية المهارات.

أهمية الدورات التدريبية

دورات مجانية عن بعد
دورات مجانية عن بعد

عند الحصول على تلك الدورات ستكتسب العديد من الخبرات و تنمية مهاراتك وتطوير من النفس والذات وتنمية والدورات يوجد لها مجموعة فوائد تنعكس عليك بشكل ايجابي عند تعلم ومن تلك الفوائد يا سهولة استخدام الادوات الالكترونية والحصول على عمل من خلال الانترنت بدون الخروج من المنزل.

يتطور الانترنت بشكل مستمر ويمكنك عمل كل ما تريد حتى التامين اصبح متاح من خلال الانترنت من خلال شركة سلامه اون لاين التي تتيح لك عمل تأمين على السيارة او المنزل بكل سهولة سلامه اون لاين اصبحت من اشهر شركات التأمين التي تم إطلاقها.

المصدر:

learning

دورات اونلاين مجانية والحصول على شهادة معتمدة

https://q8vip.net/?p=257

Ads Place