Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

مباراة ليفربول اليوم وما هي التشكيلة الخاصة بهم

مباراة ليفربول اليوم تعتبر الان من اهم العوامل التي تشغل بال عشاق الكره ويتابع باستمرار الدوري الانجليزي وسيتم اجراء هذه المباراه علي ارض آ...

مباراة ليفربول اليوم تعتبر الان من اهم العوامل التي تشغل بال عشاق الكره ويتابع باستمرار الدوري الانجليزي وسيتم اجراء هذه المباراه علي ارض آنفيلد، وسيقوم على تدريب الفريق المدرب يورغن كلوب، ولان تابع عزيزى القارئ المقال حتى النهايه واتعرف على للمزيد من التفاصيل عن ليفربول وكذالك سنتعرف على اهم المواقع التي تعمل على بث مباشر للكوره ومن تلك المواقع موقع كوره لايف.

مباراة ليفربول اليوم
مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراه ليفربول القادمة 

لقد قام فريق ليفربول باجراء مباراه ضد نادي تشيلسي في الدوري الانجليزي وكانت النتيجه في هذه المباراه هو التعادل 1/1 وكانت على ارض ليفربول.

وتستعد ليفربول الاستعداد الكامل للموسم الجديد بمعسكر التدريب فمن خلال متابعه يلا كوره مباشر سوف نتعرف على كل التفاصيل التي تتعلق بالدوري الانجليزي.

مباريات ليفربول القادمة الدوري الإنجليزي الممتاز

من خلال كورة ستار سيتم عرض جدول ليفربول قبل الموسم والتعرف عليها ولقد بدا في يوم الثلاثاء 20 يوليو مبارتين تتراوح مده المباراه ما بين 30 الى 35 دقيقه ضد فريق الدرجه الثانيه النمساوي اف سى  واكر إنسبروك وفريق البوندسليجا الألماني، اللذين يواجههما في مباراة واحدة وكان مده مباراه 90 دقيق وكانت النتيجه على المباراتين بالتعادل 1-1 ولقد تمكن ديفوك أمريكي بتحقيق هدف الريدز في مرمى واكر، قبل أن تتعادل تشكيلة مختلفة تمامًا مع شتوتجارت، بفضل هدف ساديو ماني ولكن تمكن فريق ليفربول بحقيق هدف فى البوندسليجا.

وفي النهايه عزه القاهره تمكننا من معرفه شرح كيفيه متابعه الـ كورة اون لاين .

__________________________________________________________________________________

المصادر:

transfermarkt

المقالة مباراة ليفربول القادمة وما هي التشكيلة الخاصة بهم ومواعيد المباريات

 

https://q8vip.net/?p=298

Ads Place