Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

مسلسل تركي جديد

Unsafe مسلسل جان التركي الهدف من قصة عشق المدونة هو تقديم حياة عائلة عادية من الطبقة المتوسطة في تركيا ، مع إبراز الحياة اليومية والعادات و...

Unsafe

مسلسل جان التركي


الهدف من قصة عشق المدونة هو تقديم حياة عائلة عادية من الطبقة المتوسطة في تركيا ، مع إبراز

الحياة اليومية والعادات والتقاليد. إنه تغيير منعش من غالبية

الثقافة الشعبية التركية التي تراها في مكان آخر والتي تركز على القصص الأخلاقية غالبًا ما تصادف الأشخاص الذين يعيشون بعيدًا.

ويعرض جانوس يمان وله

الأسرة مع حياتهم اليومية العادية والاحتفالات العرضية لأنها تعيش في

بالطريقة الإسلامية التقليدية ولكن تزدهر أيضًا من خلال تطبيق الحكمة التقليدية.


مسلسل تركي قصير


سلامين عليكوم بن هايال تشيكيمندين ، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن هوليوود ، رغب في تقديم نفس العرض في وطنه. رحب محترفون من هوليوود بهذا الرجل المتحمس والمثالي. لقد ساعدوه في عمل مسلسل قصير من 10 حلقات مع ممثلين أتراك.

تشتهر كارا سيفدا بحلقاتها العشر مع 4-5 دقائق فقط من لقطات كل حلقة. على عكس البرامج الأمريكية مثل Friends و How I Met Your Mother حيث تكون جميع الحلقات 22 دقيقة. يتكون حوار Kara Sevda دائمًا من حوارات تكون دائمًا أقل من 3 أسطر.

تم تصوير مجموعة كارا سيفدا في الغالب باللونين الأسود والأبيض والمزاج مظلمة بشكل عام لأن معظم المشاهد تحدث في الليل أو في الداخل مع انخفاض مصادر الضوء الطبيعي. تم الاستهزاء بالنغمة الكوميدية من خلال استخدام اللقطات الممتدة حيث نرى ردود فعل صامتة من شخصيات مثل Feride التي تعود إلى المنزل ميتة لكنها تدرك أنها نمت بشكل غير متوقع بسبب


مسلسلات جديدة 2022


منذ نوفمبر 2018 ، سيطر رمضان على شاشات التلفزيون. هذه المرة يمكننا مشاهدة إعلانات الرسوم المتحركة والإعلانات التجارية لمسلسل 2022 القادم (عشاء الإفطار في رمضان) من منتجي لجا الريس وينميمون والعديد من القنوات الأخرى.

كان يُعتقد سابقًا أن هذه الإعلانات ستقتصر دائمًا على رمضان ، لذا ستكون هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها إعلانًا تجاريًا خلال مسلسل مصري عادي. ربما يحب المصريون حقًا هذه المسلسلات ويرغبون في اقتراب عيد جديد أيضًا؟

Ads Place