Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

تجربتي مع فرن الغاز المميز

الآن يمكنك التوجه للعمل على تصليح افران بصورة أسرع عن طريق الاستعانة بشركات تصليح فرن غاز متعارف عليها في السعودية، حيث تحتوي معظم أفر...

الآن يمكنك التوجه للعمل على تصليح افران بصورة أسرع عن طريق الاستعانة بشركات تصليح فرن غاز متعارف عليها في السعودية،

حيث تحتوي معظم أفران العصر الحديث على شعلة فائقة أو ما يعرف باسم شعلة اللهب بالإضافة إلي تشغيلها من الأٍسفل، وهي الشعلات الرئيسية داخل الموقد.


 

طريقة توصيل وحماية أنابيب أفران البوتاجاز

نبدأ أولاً باللهب الموجود أعلى الفرن أو ما يسمى بموقد الشواء، من المعلوم أن موقد تلك الشعلة يجب أن تدار بصورة منتظمة، وكأنها أصبحت شعلة قوية أثناء تشغيل الفرن لفترات طويلة.

حتي لو تسببت في تآكل قبو الفرن أو سقف الفرن، وتشغيل الشواية ينتج عنه تأثير اللهب لفترات طويلة على المفاتيح لأنها تجعلها ثقيلة الاستخدام أو تؤدي إلى كسر الشيء المهم بسبب الدفء الحاد الناتج عن لهيب الفرن.

من هنا يمكنك التعرف على: طرق صيانة افران غاز بجدة.

كيفية الاعتناء بالفرن

يمكن أن يكون الجانب الأساسي الآن هو طريقة إدارة اللهب الموجود بالفرن وطرق تشغيله، وعدم التأثير سلبًا على حجم كبير من البيوتان ومكوناته، ويتم ذلك على النحو التالي: -

·         افتح باب الفرن وأخرج الصفيح وأغلب المحتويات بداخله حتى يفرغ الفرن.

·         قم بإلقاء نظرة على الجزء العلوي من الفرن وستجد الشعلة الموجودة في القمة مثبتة بمسمار.

·         قم بفك هذا المسمار وبدون صعوبة ستكتشف أن اللهب قد بقي لفترة طويلة ومن الممكن أن يصيب يصدك فيما بعد.

·         أمسكه وأخرجه من الفرن واضغط عليه وستبدأ بعض الأمور في الخروج منه ويبدو وكأنه صدأ أسود مع قلبه من جانب الأنبوب حتى تخرج تلك البقايا أثناء النقر فوقه.

·         يمكنك أيضًا استخدام عود أسنان لتسكين الثقوب أو إبرة الأسلاك.

·         كرر هذه العملية عدة مرات، مع العلم أن النقر ليس مكثفًا حتى تتأكد من أنه سلس ولا يخرج منه شيء عند النقر فوقه.

·         الآن قم بزيارة الفرن مرة أخرى وقم بإلقاء نظرة داخل الفرن حتى تجد صنبور الشعلة، واحمل إبرة الأسلاك وابدأ في إدخالها في الصنبور، واستدر إلى اليمين واليسار، ثم قم بتشغيل البنزين.

 تعرف على: طرق إصلاح وصيانة أفران غاز كهربائي.

أعد تثبيت المصباح أثناء إخراجه وتشغيله لإلقاء نظرة عليه


 

في حالة إخبارك بأن التسجيل الصوتي تالف أو بحاجة إلى تغيير، فأنت تريد حينئذٍ إدخال مفتاح ثمانية / 10 في الفونوغراف وتفكيكه وتركيب العلامة التجارية الجديدة.

فحص اللهب الموجود أسفل الفرن

يتبعها تقريبًا التقنية العالية في التصليح، حيث يتم فك البراغي التي تثبت الشعلة، ويتم إخراجها من المكان المخصص، والنقر عليها لتخليصها من الأشياء الموجودة فيها.

وفيما بعد يتم توصيل الفتحات، وتوصيل بقايا المؤنات المختلفة والمساعدة، وتغييرها إذا لزم الأمر، وبعد ذلك يتم إعادة وضعها داخل نفس الطريقة لتفكيكها.

 

Ads Place