Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

طريقة عمل البسله باللحم تحضير ألذ طبق من البسبوسة للتحلية

طريقة عمل البسله بالجزر من اسهل الاكلات التي يتم تحضيرها في وقت قياسي واكله غنية بالفيتامينات والعناصر المفيدة خلال هذا المقال سنتعرف على ط...

طريقة عمل البسله بالجزر من اسهل الاكلات التي يتم تحضيرها في وقت قياسي واكله غنية بالفيتامينات والعناصر المفيدة خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة عمل البسلة بالجزر وكذلك سنتعرف على طريقة عمل البسله باللحمه وايضا سنطلع على طريقة تحضير تحلية بسيطة وهي بسبوسه بالقشطه تابع عزيزي القارئ المقال حتى النهاية لتحصل على اكبر قدر من المعلومات لمعرفة طريقة عمل أكل سهلة.

طريقة عمل البسلة باللحم

لتحضير اشهى طبق بسله باللحمه عليك بإعداد مجموعة من المكونات وتتألف تلك المكونات على النحو الآتي:-

  • اول إحضار نصف كيلو بسلة وكذلك تجهيز نصف كيلو من الجزر وإحضار كيلو طماطم.
  • معلقه من الفلفل الاسمر والكمون والبهارات التي تفضلينها وكذلك مرق الدجاج وثلاث قطع ورق الغار فص سوم ثوم و ثوم باودر نصف معلقه كركم ملعقة زعتر صغيرة كوب من الزيت او الزبده او السمنه حسب الرغبه.

طريقة عمل البسله

طريقه عمل البسله طريقة عمل البسلة بالجزر

لمعرفة طريقة عمل البسلة بالجزر اولا احضار البسله والجزر وغسلها جيدا والطماطم وكذلك اللحمه والبصل بعد ذلك يتم تقطيع الجزر قطع صغيرة جدا مناسبه لحجم البسله وتجهيز البصل قطع صغيره او بشره وكذلك ضرب الطماطم بالخلاط وعمل عصير الطماطم بعد ذلك وضع اناء على النار ووضع نصف كوب الزيت النباتي و وضع البصل المقطع و التقليب باستمرار حتى الحصول على اللون الذهبي. 

ثم وضع عصير الطماطم والتوابل التي تم ذكرها من قبل يتم وضع فص الثوم المهروس  عن غليان الطماطم ولا انتظار حتى النضوج عندما يتمكن الخليط من النضوج يتم وضع اللحمه وتترك ايضا حتى تنضج. 

بعد ذلك يتم وضع البسله بالجزر على نار هادئه لمده 15 دقيقه لكن ان كنت تؤدي في عمل بسله بالجزر بدون لحمه بعد غليانه الطماطم و اتاكد منه النضوج يتم وضع البسله والجزر.

طريقة عمل البسله

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة

طريقه عمل بسبوسه بالقشطه سهله وبسيطه يمكن تحضيرها خلال وقت بسيط جدا و اولا يجب إحضار تلك المكونات وهي كالاتي:-

  • تجهيز نصف كوب من سميد البسبوسه الخشن 1 كوب من جوز الهند. 
  • نصف كوب من زبده مذوبه بربع كوب من السكر احضار ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  •  كذلك إحضار 1كوب زبادي ساده او كريمه خام تجهيز ربع كوب لوز كامل محمص او فسدق حسب الرغبه.

طريقة عمل البسله

بعد ذلك بعد ذلك يتم وضع كل المكونات الجافه مع بعض وتقلب جيدا ثم النزول بالزبادي والسمنة والتقليب للحصول على القوام المتماسك وثقبها في الصينية التي يتم دهنها بالزبده او الزيت وعند خروجها من الفرن يتم وضع الشراب عليها على الفور ولكن يجب أن يكون اشرب بارد وهكذا تمكن من نعرفه طريفه عمل بسبوسة بالقشطة سهله وبسيطه

___________________________________________________________________________________________________

المصادر:

cookpad

طريقة عمل البسلة بالجزر مع طبق حلويات بسبوسة بالقشطة والمكسرات

https://q8vip.net/?p=312

Ads Place